يانج أفريكانز الوجهة القادمة لموسيماني في مشروع "Master class series"

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 09:02 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

انهى بيتسو موسمياني، المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي مهمته بتقديم سلسلة استشارات ونصائح فنية لنادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي، بحيث يتجه الآن لتدريب فريق يانج أفريكانز التنزاني.

ويشار إلى أن موسيماني لن يدرب نادي يانج أفريكانز لكنه يقوم في الوقت الحالي بدورات تدريبيه بصحبة جهازه المعاون ويتطلعون لإحداث تأثير إيجابي بإعطاء استشارات فنية للأندية المختلفة بقارة إفريقيا والذي أٌطلق عليه "Master class series".

ويذكر أن وكالة أعمال موسيماني عبر حسابها الرسمي قد أعلنت في وقت شابق أن موسيماني مع معاونيه، كابيلو رانجوجا وموسي ماتالابا إضافة إلى كيلي سولمون في تقديم سلسلة من الاستشارات والنصائح الفنية.

(طالع أيضًا).. أين يذهب بيتسو موسيماني بعد الرحيل عن الأهلي؟ تقرير

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن النادي الأهلي في الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي.

 

 

يذكر أن تقارير صحفية قد ربطت المدرب الجنوب إفريقي بالانتقال إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي خلافة لوليد الركراكي لكن بعد ذلك تم نفي هذه الأخبار بحيث يركز جهوده في مشروع "Master class series" لتقديم الاستشارات الفنية للأندية الإفريقية. 

وقال مصدر مقرب من المدرب موسيماني من خلال تصريحات لـ Kora Plus  إن ما يتردد عن تولي موسيماني لتدريب الوداد المغربي في الوقت الحالي غير صحيح، مضيفًا : "شاهدنا ما نشرته الصفحات الودادية لكن هذا غير صحيح بالمرة." (طالع التفاصيل)