كواليس اتفاق الأهلي مع الشركة الألمانية لرعاية ملابسه.. وشرط بشأن الفئات السنية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 09:38 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يقترب النادي الأهلي من الاتفاق مع شركة ألمانية جديدة، وذلك من أجل رعاية ملابس الفريق، خلفًا لشركة "أمبرو"، والتي تقوم برعاية ملابس النادي الأهلي خلال المواسم الماضية.

وكشف مصدر لـ "Kora Plus" في تصريحات اليوم، عن كواليس اتفاق الأهلي مع الشركة الألمانية، وتفاصيل المفاوضات بين الطرفين، من أجل رعاية ملابس الفريق.

وأكد المصدر أن الأهلي توصل لاتفاق مع الشركة الألمانية من أجل تولي رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل رعاية ملابس الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات جديدة بين الأهلي والشركة الألمانية في الفترة الحالية، من أجل الاتفاق مع الشركة على توريد ملابس فرق الأعمار السنية المختلفة في النادي، بالإضافة إلى إمكانية الاتفاق على ملابس فرق الألعاب الأخرى غير كرة القدم.

ووصلت المفاوضات حتى الآن بين الطرفين إلى رعاية الشركة الألمانية لملابس الفريق الأول لكرة القدم، بينما سيقوم الأهلي بشراء ملابس باقي الفرق من الشركة، ولكن حتى الآن لم يتوصل الطرفين لصيغة نهائية في المفاوضات.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، وذلك خلف بيراميدز الثاني بـ 59 نقطة، بينما يحتل الزمالك صدارة الجدول برصيد 66 نقطة.