بازوكا يروي كواليس ذكريات الثانوية العامة تزامنًا مع ظهور النتائج

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:20 م

shareicon

مشاركه

سيد عبدالرازق بازوكا

سيد عبدالرازق بازوكا

كشف سيد عبدالرازق "بازوكا"، لاعب الإسماعيلي السابق كواليس ذكرياته مع الثانوية العامة، خلال تواجده مع منتخب مصر وقلعة الدراويش.

هناك العديد من لاعبي كرة القدم المصريين الذين تفوقوا في الثانوية العامة وحصلوا على نتيجة كبيرة، ساعدتهم في الاتحاق بكليات قمة مع استمرارهم في الملاعب والتألق في الدوري الممتاز.

طالع أيضًا: محمد عمارة يكشف لـ"كورة بلس" كواليس ذكرياته مع الثانوية العامة

تحدث سيد بازوكا، في لقاء سابق، عن ذكرياته مع الثانوية العامة، قائلًا: "حصلت على الثانوية العامة من لبنان، عام 1977، وحصلت على مجموع 73% وعندما قام بمعادلتها في مصر وصلت إلى 57%".

أكد لاعب الإسماعيلي السابق، قائلًا: "التحقت بكلية آداب انتساب جامعة عين شمس، لكني لم اكمل الدراسة".

استرسل: "حصلت على الدعم الكامل من الراحل صلاح حسب الله، رئيس الإسماعيلي في ذلك الوقت،  في ذلك الوقت منحنى إجازة من أجل الذهاب إلى لبنان وحضور الامتحانات".

أضاف: "رئيس الإسماعيلي كلف موظفى المقاولون العرب هناك برعايتى والوقوف بجوارى وكنت أقيم في فيلا خاصة بالراحل حسب الله، كما أنه ذهب معى إلى لبنان للحصول على الشهادة ووقتها قابلنا السفير المصرى هناك وهنأنى بالنجاح".

أتم سيد بازوكا، تصريحاته بكشف سر عدد استكمال الدراسة، قائلًا: "خلال الثانوية العامة كنت مشغولا في كرة القدم، وفضلت العمل في المقاولون العرب بشهادة دبلوم صناعى".

يذكر أن خلال الفترة الحالية، يترقب الجميع ظهور نتيجة الثانوية العامة، وهناك حالة من القلق والخوف التي تسيطر على الطلاب.