مصدر لـ"كورة بلس": الاتحاد الأفريقي رفض طلب بيراميدز بالمشاركة في دوري الأبطال

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:01 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" أن "كاف" رفض الطلب المقدم من نادي بيراميدز بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر: "الاتحاد الأفريقي رفض طلب بيراميدز لأن لائحة الموسم الحالي من الدوري المصري لم تشمل على بند يسمح باعتماد ترتيب الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا قبل نهاية الموسم، في حين أن بيراميدز يطالب بالمشاركة كونه يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري قبل نهاية الموسم".

وأشار المصدر إلى أن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي ستجتمع خلال الساعات المقبلة لمراجعة الترشيحات التي وصلت من الاتحادات الأهلي الأعضاء بالنسبة لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، ومراجعة تراخيص الأندية المرشحة، والتأكد من سلامة موقفها.

وكشف المصدر أن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز تواصل مع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي خلال الأيام الماضية وشرح له الموقف في الدوري المصري ومطالبة بيراميدز بالمشاركة في دوري الأبطال بدلا من الكونفيدرالية، إلا أن الطلب قوبل بالرفض من "كاف".

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن ترشيح الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر للمشاركة في الكونفيدرالية.