جمال عبد الحميد: الزمالك لا يحتاج إلى عدد كبير من الصفقات

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:04 ص

shareicon

مشاركه

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جمال عبد الحميد أنه لن يتم التعاقد مع عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق الأول قبل انطلاق الموسم القادم.

وتحدث جمال عبد الحميد عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "اللاعبون جميعًا شبه بعض، لكن بمجرد إعطاء العدالة والثقة لكل من يجتهد ويبذل جهدًا كبيرًا سيأتي التوفيق وتتحقق الانتصارات".

واستمر جمال عبد الحميد تصريحاته بالحديث عن منظومة عمل نادي الزمالك، مؤكدًا: "أعطينًا موعدًا لكل اللاعبين من أجل مفاوضتهم على تجديد العقد، لكن هناك بعض اللاعبين خلقوا ممبرات غريبة مثل تأخر القطار على أخيه وغيرها".

وأكمل جمال عبد الحميد: "هناك لاعبين محترمين حضروا للاجتماع مع المسؤولين واتفقوا بالفعل على كل شئ، وبسببهم الآن الزمالك يتصدر الدوري وحقق الكأس".

وأشاد جمال عبد الحميد بعمل أمير مرتضى كمشرف على الكرة، مؤكدًا: "على الرغم من خبراتي الطويلة، تعلمت من أمير مرتضى الكثير وتحديدًا كيفية إدارة الأزمات واتخاذ القرارات في الأوقات الهامة بكل هدوء".

وأكد جمال عبد الحميد أنه تم توفير مناخ عمل لفيريرا لتحقيق النجاح، موضحًا: "فيريرا يعمل بكل أريحية وكل ما يطلبه يتم تحقيقه على أرض الواقع".

وعن التعاقد مع فيريرا، كشف عضو مجلس إدارة الزمالك: "من المهم أنه حينما تُخطئ تتعلم من هذا الخطأ، حينما تم عرض عودة فيريرا للزمالك رحب رئيس النادي على الفور لأنه كان يريد مصلحة الزمالك وأنه الرجل المناسب والجماهير تحبه، ولم ينظر إلى الأزمة السابقة بينهما".

وتغنى جمال عبد الحميد بهدف شيكابالا: "هدف شيكابالا ليس هدف كرة قدم من مجهود فردي فقط، إنما هو نتاج عمل منظومة كاملة تعمل بكل قوة وروح".

واختتم جمال عبد الحميد تصريحاته: "اعتقد أن الزمالك ليس في حاجة لعدد كبير من اللاعبين لأننا نمتلك فريق قوي ولاعبين شباب مميزين يستحقون الحصول على فرصة".

يُذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد خوض 28 مباراة.