فيرمينو: سننافس على ألقاب الأربعة مجددًا ولكن الأمر يحتاج للعمل الجاد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

روبيرتو فيرمينو

روبيرتو فيرمينو

أبدى روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تفاؤله بشأن الموسم الجديد لفريقه، مشددًا على أنهم سيكونوا قادرين على التنافس على البطولات الأربع الكبرى في الموسم المقبل، بعدما نجح ليفربول في تقديم مستوى مميز، وذلك خلال الحوار الذي أجراه عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي حوارًا لمهاجم الفريق روبيرتو فيرمينو.

نجح ليفربول الإنجليزي في اقتناص بطولتين في الموسم الماضي وهما كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي بينما فشل في تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة مع مانشستر سيتي وخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1/0 وافتتح ليفربول موسمه الجديد بفوزٍ ثمين على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3/1 في نهائي كأس الدرع الخيرية.

صرح المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو للموقع الرسمي لفريق ليفربول عن موسمه الماضي مع الفريق قائلاً: "أشعر بالأمتنان للموسم الماضي. لا أريد التقليل من تحقيق الكأسين، لكننا كنا نطارد الأربعة جميعًا وللأسف لم يكن الأمر كذلك، من يدري هذا الموسم، ما سيحدث".

وعن المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد: "من يعرف هذا الموسم؟ سنسعى وراء الكؤوس الأربعة مرة أخرى، لكن الأمر يتعلق بأخذ الأمور خطوة بخطوة، والعمل الجاد للوصول إلى هناك، بالطبع هذا ممكن ونركز على الفوز بالألقاب الأربعة، سوف نتنافس على الأربعة، لكن ذلك يعتمد على العمل الذي نقوم به وكيف نتقدم. ينصب تركيزنا على المنافسة والفوز في جميع المسابقات".

ساهم المهاجم البرازيلي صاحب الـ30 مع الريدز الموسم الماضي في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 في الدوري الإنجليزي كما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.