وادى دجلة بطلًا لدوري التنس على حساب الأهلي

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:37 م

shareicon

مشاركه

فريق التنس بوادي دجلة

فريق التنس بوادي دجلة

توج فريق وادى دجلة للتنس، ببطولة الدوري العام للتنس "رجال"، للموسم الثاني على التوالي، بعد تحقيقه الانتصار في المباراة النهائي على النادي الأهلي بنتيجة 7-2.

وحقق فريق وادى دجلة انتصارات في كل المباريات التي خاضها وبفارق كبير عن منافسيه، حيث حقق وادى دجلة الفوز في دور المجموعات على ناديي الزهور بنتيجة 8-1، وسبورتنج بنتيجة 9-0، وفي دور الثمانية تغلب على هليوبوليس بنتيجة 8-1، ليصعد لدور نصف النهائي ويفوز على نادي سماش بنتيجة 9-0، ليتأهل إلى النهائي ويهزم النادي الأهلي بنتيجة 7-2.

وتضم قائمة فريق وادى دجلة للتنس كل من : محمد صفوت، عمرو العسراوي، أدهم جابر، كريم إبراهيم، هادي الكردي، عمر الحصري، نور صلاح، سليم إيهاب، علي حازم، عمر الليثي، عمرو تامر، مارتن عادل، محمد عمرو، يحيي عزب.

وكان فريق سيدات التنس الأرضي بنادي الصيد، قد حصد لقب دورى التنس للعام الثالث على التوالي بجدارة عقب فوزه على نظيره وادى دجلة بنتيجة 5 / 4  في الدور النهائى من البطولة.

وحصد سيدات فريق وادى دجلة المركز الثاني، فيما أحرز فريق الأهلى المركز الثالث. 

وبدأت سيدات الصيد البطولة بالفوز على فريقى سماش وصيد أكتوبر بالدور الأول ثم التفوق على سبورتنج بالدور ربع النهائي ثم الفوز على الأهلى في نصف النهائي قبل الفوز على وادى دجلة واقتناص لقب البطولة. 

ضمت قائمة الفريق اللاعبات ميرنا مصطفى، حلا السقا، هالة هشام ، أميرة بدوى ، ندى هشام ، ريتاج تامر ، ملك ولاء، ، لمى ايمن ، مريم سامى ، نانسي شريف ، جنى طارق ، مريم حاتم ، شاهنده جلال ، مريم عاصم ، ساندى مؤمن ، حبيبة عمرو ، رؤى الأتربى ، نور احمد ، مريم وليد، وفاء وائل .