اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة هيلدر كوستا

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 04:17 م

shareicon

مشاركه

هيلدر كوستا - نونو سانتو

هيلدر كوستا - نونو سانتو

اقتربت إدارة نادي اتحاد جدة، من حسم صفقة البرتغالي هيلدر كوستا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي بطلب من المدرب نونو سانتو، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل نادي اتحاد جدة، مساعيه لإتمام صفقة التعاقد مع جناح، لتدعيم صفوف الفريق، تأهبا للموسم الجديد، وأشارت التقارير إلى أن هناك عددا من الخيارات الأجنبية على طاولة مفاوضات إدارة الاتحاد تجري المفاضلة بينها بالتنسيق مع الجهاز الفني، وتضم عددا من اللاعبين منهم هيلدر كوستا كخيار أول، والمغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك السابق كخيار ثاني.

وكتب الإعلامي السعودي الموثوق والمقرب من نادي اتحاد جد منار شاهين عبر حسابه على موقع "تويتر": "اقترب أكثر من أي وقت مضى.. هيلدر كوستا".

وهو ما اكده أيضًا الإعلامي فارس الفزي، والذي كتب عبر حسابه على "تويتر": "أنهت إدارة الاتحاد اتفاقها مع اللاعب هيلدر كوستا وناديه، ومتبقي الفحص الطبي والتوقيع لإعلان التعاقد بشكل رسمي".

 

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع طارق حامد لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء.

وخاض الاتحاد أولى ودياته مساء السبت الماضي، بالمعسكر الخارجي بالنمسا، تحت قيادة سانتو أمام نظيره لوزيرن السويسري، وحقق الفوز بهدف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومن المقرر، أن يخوض اتحاد جدة ثاني ودياته أمام ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس، وفي اليوم التالي ينتقل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.