فيديو "كورة بلس".. حمادة طلبة يوضح سر الخلاف مع حسام حسن وبدايته في التدريب

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:43 ص

shareicon

مشاركه

تحدث حمادة طلبة، نجم مصر السابق، عن بداية مشواره في التدريب، مشيرًا إلى إنه قام بالشراكة مع نادي "جمارك بورسعيد"، وهو من الأندية العريقة في بورسعيد، وسبق وأن خرج منه محمد زيدان، قبل احترافه في الدنمارك، وبالفعل تمت المشاركة معهم وتكوين فريق يشارك الآن بداية من دوري القسم الرابع.

وأضاف طلبة إلى أنه يعتبر البرتغالي فييرا، أعظم مدير فني أجنبي جاء إلى مصر، قائلاً: "تعلمت منه الكثير وقام بتطوير العديد من اللاعبين وجيل الزمالك في هذه الفترة استفادوا منه كثيرًا".

وعن سر الخلاف مع حسام حسن، عندما كان المدير الفني له في نادي المصري البورسعيدي قال: "عندما رحلت من الزمالك، كلمني حسام حسن وقالوا ليٌ نريدك في المصري، وأخذت القرار دون تفكير، لأنه يعرفني، ولكني عندما ذهبت إلى المصري وجدت معاملة غير التي كان يُعاملني بها في الزمالك، والمعسكرات كانت دائمًا في الإسكندرية في نفس توقيتات منتخب مصر، وكنت أشارك مع المنتخب وعندما اعود للمصري، لا يشركني في أي مباريات، ولذلك كان سببًا في استبعادي من كأس العالم، لأنه لم يكن يشركني في المباريات.

تابع: "أثناء تجمع منتخب مصر قبل السفر إلى كأس العالم، فوجئت بخطاب مرسل من النادي المصري يؤكد أنني منقطع عن التدريبات، وهو ما أحزني جدًا، لأنني أحب نادي المصري جدًا لأنه بلدي، وكان هذا الخطاب سببًا في ابتعادي من معسكر منتخب مصر في كأس العالم".