أخبار الزمالك اليوم.. تفاصيل الاستاد الجديد وتمديد عقد محمد عواد

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك

أخبار الزمالك

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 3 – 8 – 2022، العديد من الأحداث والتي جاء في مقدمتها قرار إدارة الكرة بالنادي، بشأن تمديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعدما أصبح الحارس الأساسي للفريق، حيث أدى أداءً جيدًا في المباريات الماضية، عقب نجاحه في التصدي لأكثر من فرصة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز، التي انتهت بفوز الأبيض، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يستعرض "kora plus" أبرز أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 3 – 8 – 2022، في التقرير التالي..

أسباب فشل صفقة الزمالك المنتظرة المهدي مبارك 

الفتح الرباطي يكشف لـ كورة بلس سبب فشل انتقال المهدي مبارك للزمالك

كشف عادل متني، المدير الرياضي، بنادي الفتح الرباطي المغربي، الأسباب التي أدت فشل انتقال لاعب الفريق المهدي مبارك إلى صفوف نادي الزمالك، بعد المفاوضات الرسمية التي بدأها الجانب الأبيض خلال الفترة الماضية للفوز بخدمات اللاعب.

تألق عواد مع الزمالك وبيراميدز

تفاصيل قرار الزمالك بشأن تمديد عقد محمد عواد

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن استقرار مسؤولي القلعة البيضاء على تمديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق لمدة موسمين إضافيين مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل المستويات التي قدمها مع الأبيض في الفترة الأخيرة.

العين يُعلن التوصل لاتفاق مع الفتح الرباطي للتعاقد مع المهدي مبارك هدف الزمالك

أعلن نادي العين الإماراتي، عن التوصل لاتفاق مع نادي الفتح الرياضي، المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي كان هدفًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يعلن أسعار عضويات فرع 6 أكتوبر وإطلاق اسم فيريرا على أكبر حديقة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قرار مجلس الإدارة بإيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.

تفاصيل استاد الزمالك

مرتضى منصور: ستاد الزمالك بـ 6 أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة على مساحة 129 فدانا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فرع القلعة البيضاء بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية تضم ستاد عالمي وحدائق ومنطقه صالات ألعاب ومسجد ومدينه ملاهي اكوا بارك وفندقا  على أعلى مستوى يضم 80 غرفة ومركز طبي وقاعة مؤتمرات ومستشفى للأعضاء.
تابع: "من المنتظر أن مساحة فرع النادي بالسادس من أكتوبر ستكون 129 فدانا، وسيكون مدينة رياضية متكاملة تشمل كل الأنشطة الرياضية والطبية والاجتماعية".

كورة بلس يكشف كواليس اجتماع فيريرا مع ثلاثي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وإمام عاشور لاعبي الفريق، وأشاد بقدرات الثلاثي ومجهودهم في مباريات الموسم الحالي ودورهم الكبير في تواجد الفريق على صدارة الدوري الممتاز.