محمد صلاح: لم أتحدث مع رونالدو من قبل.. وأكلت "سوشي" بعد خماسية يونايتد

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:05 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي عن احتفالاته مع اللاعبين في المباريات قائلا :" أحتفل مع زملائي خاصة عندما نسجل أول هدف أو إذا كانت النتيجة تعادل، ولكن إذا كان الفريق فائزا بنتيجة كبيرة قد لا أحتفل مع زملائي، لأن أهمية الهدف هي التي تحدد الاحتفال به".

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحكاية" :" لا أشعر بالغيرة عندما يسجل أحد زملائي في المباريات، وبالعكس ذلك يمنحني شعور بأن الفريق المنافس " هيفك" وأن أستطيع أن ألعب بصور أفضل، وهذا يحدث مع منتخب مصر في الفترة الحالية".

وتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة التي فاز فيها ليفربول بخماسية قائلا :" ليلة المباراة كنت أقوم بتأمل للمباراة، وكنت أعيش أجواء اللقاء قبلها، وأتوقع سيناريو المباراة".

 وقال صلاح :" لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو من قبل، وتركيزي كان في مباراة مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز، وكريستيانو يركز في المباراة أيضا نظرا لأهميتها".

وأكد نجم ليفربول أنه تخيل أن يسجل في مانشستر يونايتد من قبل وأضاف أنه في أول موسمين لم يكن موفقا أمامهم ولكن بعد ذلك بدأ يسجل في مرمى مانشستر، موضحا أنه ليس مسؤولا عن رحيل سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد.

وقال صلاح :" أعتقد أن فوز ليفربول على مانشستر يونايتد تسبب في هزة بالفريق المنافس، لأن المباراة تعتبر ديربي والخسارة بخماسية ثقيلة، تؤثر على الفريق معنويا".

وأضاف أنه عقب مباراة مانشستر يونايتد تناول وجبة سوشي وقام بزيارة متحف توسو في لندن للكشف عن تمثال الشمع الخاص به موضحا أن التمثال تم تصميمه من عام تقريبا وكان وقتا مناسبا أن يتم الكشف عنه عقب لقاء مانشستر يونايتد.