ساها يتهم كريستيانو رونالدو بالأنانية

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 09:51 م

shareicon

مشاركه

رونالدو ساها

رونالدو ساها

هاجم الفرنسي لويس ساها لاعب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، متهمًا إياه بالأنانية وعدم النظر إلى مصلحة الفريق.

كان رونالدو قد طالب بمغادرة مانشستر يونايتد قبل موسم من انتهاء عقده، والانتقال لفريق مشارك في دوري أبطال أوروبا خلال يوليو الماضي، وغاب عن جزء كبير من استعدادات الفريق ما قبل بداية الموسم معللًأ غيابه لأسباب عائلية، إلا أنه قد عاد الأسبوع الماضي للتدريبات، وشارك في ودية الفريق أمام رايو فاليكانو الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ساها كان قد أدلى بتصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية قال فيها: "بطريقة ما ، من وجهة نظر كريستيانو رونالدو ، من غير الواقعي أن تطلب الآن من نادٍ كبير التكيف معه ومع حلمه".

وأضاف: "أرى أنه يمكنه أن يقول إنه يمكنه البقاء لأنه شارك فيما حدث الموسم الماضي، لكنه من غير الواقعي أن مجرد وصوله سيغير ما يحدث ف الفريق".

واستطرد قائلًا: "سألت ذلك مرة أخرى بعد موسم سيئ وربما ليس عملًا رائعًا في سوق الانتقالات من وجهة نظره ، فأنا لا أفهم حقًا مدى دراماتيكية التغيير والقيام بكل هذه الأشياء. أعتقد أنه كان في يوفنتوس العام الماضي لكنهم لم يفزوا بدوري أبطال أوروبا".

ثم أشار:"أنا لست كريستيانو ولكن بصفتي شخصًا يبدو أنه مؤيد لمانشستر يونايتد ، فقد شعرت أنه لم يظهر ما يكفي من ذلك ، إنه يفكر في نفسه".

واختتم قائلًأ: "لن أحكم عليه لأنه لاعب كبير، لكنني كنت سأحبه للبقاء لأنه لاعب رائع، لا يمكن لأحد أن يحكم على أفعاله في هذه اللحظة لأنها حياته المهنية".