موعد مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

يواجه منتخب مصر للشباب نظيره السعودي في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، يوم السبت 6 أغسطس 2022، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

(طالع أيضُا).. منتخب مصر للشباب.. رأفت خليل: فزنا لأن الجميع لعب بقلب "فيديو"

وكان منتخب مصر للشباب قد فاز اليوم على الجزائر بثلاثية من الأهداف مقابل هدف، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، وسجل للمحاربي الصحراء لحلو آخريب في الدقيقة 69، أما للفراعنة فسجل صلاح الدين باشا في الدقيقة 10 وعبد الرحمن رشدان في الدقيقة 40، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقة 76.

وكان منتخب السعودية قد فاز على فلسطين بخماسية نظيفة، وسجل للسعودية محمد سليمان بكر في الدقيقة 36 وعبد الله هادي رديف في الدقيقتين 45 و65 وعبد العزيز سعود العليوه في الدقيقة 67 وصالح أحمد الرحماني في الدقيقة 8،والتي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

ونقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة منتخب مصر للشباب أمام السعودية والتي تقام يوم السبت 6 أغسطس 2022.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا

تقام مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا يوم السبت 6 أغسطس 2022 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة و17:00 بتوقيت مكة المكرمة و14:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

ملعب مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا

تقام مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا على أرضية ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا

تذاع مباراة منتخب مصر للشباب والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا KSA Sports 1 HD وAl Iraqiya Sports HD وAlrabiaa Sport.