الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي أمام فاركو في الدوري المصري

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 10:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وفاركو

الأهلي وفاركو

اكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي مجددًا أمام نادي فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري على ملعب "الأهلي وي السلام".

دخل النادي الأهلي بقوة مع بداية الشوط الأول في محاولة افتتاح النتيجة سريعًا، بعد تنفيذ علي معلول لركلة حرة يخطئ الدفاع في التعامل معها لكن محمد صبحي ينقذ هدف محقق.

بعد ذلك سيطر نادي فاركو على مجريات الأمور وشكل خطورة على النادي الأهلي لعل أبرزها تسديدة أحمد شريف التي ارتطمت في الدفاع ومرت بجوار القائم.

وسارت المباراة سجالًا بين الفريقين بعد ذلك، مع وجود شبه محاولات للنادي في خلق فرص للتسجيل لكنه اصطدم بدفاع صلب من نادي فاركو على مدار الدقائق المتبقية.

وبدأ النادي الأهلي الشوط الثاني ضاغطًا في محاولة لافتتاح النتيجة، إلا أن فاركو كان خطيرًا في الهجمات المرتدة وكان التهديد الأبرز في الدقيقة 59 بتسديدة من مودي لكن تمر بجوار القائم.

وأهدر بيرسي تاو أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 65 بعد عرضية رائعة من علي معلول لكن رأسية الجنوب إفريقي تمر بعيدًا عن المرمى.

ونجح بيرسي تاو في افتتاح النتيجة في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة من لويس ميكيسوني يحولها الجنوب إفريقي في المرمى، لكن الحكم يلغيه بداعي التسلل.

وحاول حسام حسن افتتاح النتيجة لصالح الأهلي مجددًا في الدقيقة 76 بعج تسديدة مقصية لكنها تمر بعيدًا عن المرمى.

وتعرض البديل محمود عماد للطرد المباشر في الدقيقة 81 بعد تدخل عنيف على محمد محمود، ليكمل فاركو المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 96، جاءت أخطر فرص الأهلي بعد تسديدة صاروخية من لويس ميكيسوني لكنها ترتطم في القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي ليكون 56 نقطة بعد خوض 27 مباراة، بينما رفع نادي فاركو رصيده إلى 36 نقطة من خوض 28 مباراة.