اتحاد اليد يعلن موعد مباريات كأس السوبر بمشاركة الأهلي والزمالك وسبورتنج

كتب : سيد داوُد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:59 م

shareicon

مشاركه

يد الأهلي والزمالك

يد الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، مواعيد منافسات دوري السوبر المحلي، والذي سيشارك به ثلاثة أندية، الأهلي والزمالك وسبورتنج.

وينص النظام على إقامة السوبر المحلي بنظام البطولة المجعة دوري من دور واحد بين ثلاثة أندية، بدلا من إقامتها من مباراة واحدة بين بطل الدوري وبطل كأس مصر.

ويشارك في كأس السوبر المحلي الثلاثة فرق أبطال دوري المحترفين وبطل كأس مصر وبطل سوبر دوري المحترفين عن الموسم الحالي 2021-2022، وفي حالة فوز أحد الفرق ببطولتين يشارك وصيف دوري المحترفين في منافسات البطولة.

وستنطلق مباريات كأس السوبر يوم 10 سبتمبر المقبل، بمواجهة نادي الزمالك أمام سبورتنج، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية يوم الأحد 11 سبتمبر، بين نادي سبورتنج والنادي الأهلي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي لكرة اليد:

فيما ستكون المباراة الختامية للبطولة يوم الإثنين 12 سبتمبر، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة أيضاً.

 

 

وكشف الاتحاد المصري لكرة اليد أن الثلاث مباريات ستقام على صالة أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترى المحددة سلفاً.

الجدير بالذكر أن النادي نادي الزمالك هو بطل دوري المحترفين لكرة اليد وبطولة سوبر المحترفين، ونادي سوبرتنج هو حامل لقب كأس مصر لكرة اليد للموسم الماضي.