مدرب منتخب الشباب: اللاعبين اكتسبوا خبرات كبيرة.. ومواجهة السعودية صعبة

كتب : سيد داوُد

الخميس، 04 أغسطس 2022 01:35 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الشباب

منتخب الشباب

قال محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، أن لاعبي المنتخب المصري قدموا مستوى قوي اليوم أمام المنتخب الجزائري في نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

وكان منتخب مصر للشباب قد حقق الفوز على شقيقه الجزائري، بنتيجة 3-1، ليضرب موعداً في النهائي مع المنتخب السعودي يوم الأحد المقبل.

وأوضح جابر في تصريحات تلفزيونية، أنه أكد سابقاً أن مستوى المنتخب سيتقدم بمستوى تدريجي، وسيتطور خلال كل مباراة في البطولة العربية للشباب، وهو ما ظهر خلال كل مباراة لعبها المنتخب.

وتابع أن المنتخب كان لديه بعض المشاكل في الدفاع، وأنه قام ببعض التغييرات وأحدثت تغيير كبير على مستوى الدفاع، وأن اللاعبين قدموا مستوى متميز.

وواصل حديثه أن اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرات، خلال منافسات البطولة، وهذا ظهر على مستوى المنتخب اليوم أمام منتخب الجزائر.

وعن مواجهة منتخب السعودية، أتم جابر تصريحاته، أن المنتخب السعودي يمتلك العديد لاعبين مميزين، وأن مواجهته لن تكون مباراة سهلة، مؤكداً أن الاحتكاك في منافسات البطولة العربية كان جيد للغاية وزاد من خبرة لاعبي المنتخب الوطني للشباب بشكل كبير، مؤكداً أن معظم المنتخبات المشاركة في البطولة كانت على مستوى عالي جداً، وقدمت مباريات قوية في البطولة.