كأس العرب.. مهاجم منتخب الجزائر: لابد من الفوز على مصر ونسعى للتتويج باللقب

كتب : إيمان جمال

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:55 م

shareicon

مشاركه

ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

تحدث ياسين براهيمي، مهاجم منتخب الجزائر، عن مباراة المنتخب الجزائري مع منتخب مصر، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد الجنوب بالوكرة، في المباراة الختامية للمجموعة الرابعة لتحديد مُتصدر المجموعة.

أكد ياسين براهيمي في تصريحات نقلتها الصحف الجزائرية، أن مباراة مصر والجزائر تبقى مباراة من ضمن مباريات دور المجموعات، ولابد من الفوز بها، في ظل رغبة لاعبي الجزائر في تحقيق الفوز في جميع المواجهات.

أضاف: "تشكيل مباراة مصر يجب أن يُعد جيدًا وتحضير للمباراة بشكل جدي كبير خاصة أن المباراة أمام منتخب جيد في البطولة".

تابع: "أتوجه بالشكر للجماهير الجزائرية التي ساندت المنتخب في ستاد الجنوب، في المباراة الماضية وأقول لهم أننا نعمل على أن نجعلهم فخورين بنا، وإن شاء الله التتويج بالكأس".

وعن المدرب بوقرة الذي يتولى قيادة منتخب الجزائر حاليا، بعدما لعب معه سابقًا في المنتخب الأول، قال براهيمي: "بوقرة الشخص لم يتغير، لقد تحوّل إلى مهمة أخرى، أنا سعيد بالعمل معه وأتمنى الفوز معه بالبطولة".

وتمكن منتخبي مصر والجزائر من حجز مقعديهما بالدور ربع النهائى لبطولة كأس العرب حيث حصد كلاهما 6 نقاط من مواجهتيهما للبنان والسودان.

وفاز منتخب مصر على السودان، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، بينما فاز منتخب الجزائر على لبنان، بهدفين دون رد، وبهذه النتيجة تساوى منتخب مصر في الصدارة مع منتخب الجزائر بنفس العدد من النقاط، بالإضافة إلى التساوي في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة.