رسالة خاصة من بدر بانون للاعبي الأهلي وموسيماني بعد الانضمام لنادي قطر

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 02:11 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون - الأهلي

بدر بانون - الأهلي

وجه المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي السابق الذي انضم رسميًا إلى صفوف نادي قطر القطري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، رسالة إلى زملائه في فريقه السابق النادي الأهلي.

وأعلن نادي قطر القطري، بطل دوري نجوم قطر،  الأحد الماضي، تعاقده رسميًا، مع المدافع الدولي المغربي بدر بانون، قادمًا من الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي.

ورحب الحساب الرسمي للنادي القطري عبر "تويتر" باللاعب المغربي، جيث نشر له فيديو خاص، معلقا عليه: "السلطان بدر بانون قطراوي".

وذكر الحساب الرسمي لنادي قطر، أن بدر بانون وقع على عقود انتقاله للفريق لمدة موسمين، ليستمر معه حتى صيف عام 2024.

ولبى النادي الأهلي، رغبة المدافع المغربي بدر بانون بالانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام إلى قطر القطري.

وأكد النادي الأهلي أن قرار الموافقة على رحيل بدر بانون إلى قطر القطري جاء بسبب طلب اللاعب لظروف خاصة به، وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء للموافقة.

رسالة بدر بانون إلى لاعبي الأهلي بعد الرحيل إلى قطر

وقال بدر بانون في رسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي".

وأضاف: "وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق، حققنا ألقابًا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة".

وواصل اللاعب الملقب بـ"السلطان" رسالته: "واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند".

وأردف: "كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق، وخير مثال لقب «السلطان»، الذي سأظل اعتز به وأفتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق".

بدر بانون يوجه رسالة إلى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق وريكاردو سواريش

وأكمل بانون: "أشكر أيضًا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريز".

واستطرد في رسالته: "أشكر كل العاملين في النادي واحدًا واحدًا، ولا يفوتني أيضًا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب، على طريقة تعاملهم معايا من أول يوم ليا في النادي".

طالع أيضًا: 

جوارديولا: هالاند ليس استثناء.. والإحصائيات لا تجعلني سعيدا

هدف الزمالك.. ماذا قالت الصحف العربية عن صفقة "مهدي" بعد اتفاق العين؟

أيمن عبد العزيز: سقطت في الثانوية العامة بسبب الكرة.. وحولت لدبلوم تجارة

وأتم: "شكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة، وتمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي..وشكرًا للجميع".

وسيكون بدر بانون المدافع الرابع في صفوف قطر القطري، حيث يضم حتى الآن ثلاث أجانب في قائمته، هم: الإسباني خافي مارتينيز لاعب البايرن السابق، والعراقي بشار رسن، والنيجيري أوكبوتو.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.