الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الاتحاد في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أغسطس 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد، خلال مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب.

غاب ثنائي الأهلي حمدي فتحي وكريم فؤاد، عن مباراة الأهلي وفاركو، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك بسبب الإيقاف بعدما حصل كلاهما على 3 إنذارات في المباريات الماضية.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يدرس قطع إعارة لاعب فيوتشر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

رسالة خاصة من بدر بانون للاعبي الأهلي وموسيماني بعد الانضمام لنادي قطر

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

في حين تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا