نشرة أخبار المظاليم: عامر يقترب من الرحيل عن كفر الشيخ واتحاد الكرة يخاطب السويس

كتب : محمد غنيم

الخميس، 04 أغسطس 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

مباريات القسم الثاني

مباريات القسم الثاني

تشهد أندية دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث عدد من الأحداث الهامة علي مدار الفترة الماضية سواء علي سبيل سوق الانتقالات الصيفية أو علي سبيل الأحداث التي تشهدها الأندية خلال الفترة الماضية.

يقدم موقع "Kora Plus" نشرة خاصة بكل مايدور في كواليس دوري القسم الثاني خلال الفترة الماضية وذلك في السطور التالية: 

محمد عامر يقترب من الرحيل عن كفر الشيخ 

اقترب محمد عامر المدير الفني لفريق كفر الشيخ من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الماضية والتي منعت إدارة النادي من صرف راتب المدير الفني وجهازه المعاون منذ لحظة توليه القيادة الفنية للنادي.

شهدت الساعات الماضية وعود مكثفة من جانب مجلس إدارة كفر الشيخ بحل الأزمة مع محمد عامر مع وعود من جانب المجلس بصرف رواتب الجهاز الفني مطلع الأسبوع المقبل.

اتحاد الكرة لمنتخب السويس: مباراة سموحة بكأس مصر بدون حضور جماهيري

أرسل اتحاد الكرة فاكسًا رسميًا لنادي منتخب السويس الذي ينافس بالمجموعة الأولي بدوري القسم الثاني، أكد خلاله علي إقامة مباراة السويس وسموحة في الدور ربع نهائي من كأس مصر بدون حضور جماهيري وذلك ردًا علي الفاكس الذي أرسله مجلس إدارة منتخب السويس لاتحاد الكرة للإستفسار عن الحضور الجماهيري للمباراة المقرر لها الرابع عشر من أغسطس الجاري.

يحاول مسئولي منتخب السويس حل أزمة الحضور الجماهيري للمباراة خاصة في ظل اصرار اتحاد الكرة علي حضور 25 مشجع فقط لكل نادي في المباراة المقرر اقامتها بإستاد السويس الجديد.

أزمة بين بايونير والاتصالات بسبب لاعب المنيا 

تسبب أحمد ترك، هداف فريق المنيا في أزمة بين فريقي الاتصالات وبايونير بعد توقيع اللاعب للناديين والحصول علي مقدم التعاقد من الناديين.

شارك اللاعب في تدريبات الاتصالات علي مدار الأيام الثلاثة الماضية وهو ماجعل مسئولي بايونير يقررون شكوي اللاعب لاتحاد الكرة من أجل المطالبة بإيقافه بسبب التوقييع لناديين.

الأزمة المالية تتسبب في فشل صفقات طنطا 

يشهد نادي طنطا أزمة مالية شديدة تسببت في فشل معظم الصفقات التي تعاقد معها الفريق خلال الفترة الاخيرة والتي كان أخرها محمود رامبو لاعب الترسانة ومحمد العطار لاعب بلدية المحلة.

قرر الثنائي محمود رامبو ومحمد العطار الرحيل عن صفوف طنطا بسبب مماطلة إدارة النادي في منح الثنائي مقدم التعاقد والتعاقد مع نادي المنيا والذي يقوده فنيا أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك والسكة الحديد السابق.

إداري الزمالك مديرا لشئون اللاعبين بالسكة الحديد

قرر مجلس إدارة نادي السكة الحديد تعيين حمادة الدالي إداري نادي الزمالك السابق مديرًا لشئون اللاعبين بالنادي.

جاء قرار تعيين حمادة الدالي مديرًا لشئون اللاعبين بالسكة الحديد بسبب طلب محمد صلاح المدير الفني لفريق السكة الحديد بضرورة تعيين الدالي مديرا لشئون اللاعبين بالنادي ليقرر المجلس تعيين الدالي مديرا لشئون اللاعبين استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.