كاف يغرم عمرو السولية 10 آلاف دولار بسبب واقعة رمي الميدالية

الخميس، 04 أغسطس 2022 03:42 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

كشف مصدر مطلع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن فرض عقوبة مالية على عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع فريقه مع الوداد المغربي، الذي انتهى بفوز الفريق المغربي، بهدفين دون رد، والتتويج باللقب.

علم "kora plus" أن الكاف سيغرم عمرو السولية 10 آلاف دولار، بسبب واقعة رمي الميدالية الفضية التي حصل عليها مع فريقه بعدما حصل على المركز الثاني، على الأرض رافضًا استلامها، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أضاف المصدر، أن الكاف سيقوم بتحذير اللاعب من تكرار نفس التصرف في المنافسات القادمة، بجانب فرض الغرامة المالية عليه.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد كشف لـ " kora plus" عن تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يستفسر من خلاله عن واقعة عمرو السولية لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الماضي والذي شهد خسارة الأهلي من الوداد المغربي بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس. طالع التفاصيل

وألقى السولية بالميدالية الخاصة بلاعبي الفريق الوصيف في البطولة أرضا، وهو مُنفعل، وبشكل غاضب، ليستفسر كاف عن تلك الواقعة من الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "النادي الأهلي يدرس الموقف حاليا بشكل كامل، ولم يرد على خطاب كاف بعد، وبعد دراسة الموقف سيتم الرد".