ديباي يحدد شروطه للرحيل عن برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أغسطس 2022 04:34 م

shareicon

مشاركه

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مفاجئة في مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن القلعة الكتالونية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

انضم ممفيس ديباي إلى برشلونة في صيف 2021، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكتالوني بعقد حتى 30 يونيو 2023.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة وضعت الهولندي ممفيس ديباي، في سوق الانتقالات الصيفية لرحيله عن الفريق، واللاعب حدد شروطه للرحيل عن القلعة الكتالونية.

أشار التقرير إلى أن لديه رغبة واستعدادا والرحيل عن البارسا، ولكن أحد شروط اللاعب الهولندي للرحيل هو الانضمام إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، ويتبقى في عقد اللاعب سنة أخرى مع البارسا.

أفاد التقرير أن يوفنتوس هو أحد الوجهات المحتملة التي تبدو أكثر من غيرها لممفيس ديباي، على الرغم من أنه بعد القمة الفنية التي عقدت هذا الأسبوع في تورينو، الهولندي جزء من قائمة المرشحين التي يريد المدرب ماكس أليجري، مدرب اليوفي، ضمه ليكون بديل لـ دوسان فلاهوفيتش الحالي. 

يذكر، أنه منذ انضمام ممفيس ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، شارك اللاعب مع الفريق في 38 مباراة بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 13 هدف، وصنع 2 آخرين.