محمد صلاح: أحب المغامرة وأدخل الملعب بقدمي اليمنى

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:25 م

shareicon

مشاركه

علق محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، على انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة لباريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو من يوفنتوس لمانشستر يونايتد في بداية الموسم الحالي.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية: "الأمر بالنسبة لميسي مختلف لأنه رحل عن برشلونة في بداية الموسم الحالي، بعد رحلة استمرت ما يقرب من 20 عاما مع فريقه، في حين أن رونالدو تنقل في دوريات كثيرة، ولكن الأمر هو اتفاق بين اللاعبين والأندية، وفي حالة عدم الاتفاق يرحل اللاعب".

وأضاف صلاح أن ميسي وكريستيانو يخوضان تحديات جديدة في الفترة الحالية، موضحا أنه يحب المغامرات، وذلك كان سببا في عودته للدوري الإنجليزي مجددا بعد رحيله عن تشيلسي.

وأكد نجم ليفربول أنه تقابل مع مورينيو أكثر من مرة وعلاقته به جيده، رغم قرار المدرب برحيل صلاح عن البلوز في فترة سابقة،  موضحا أنه تحدث مع مورينيو في أكثر من مناسبة وأنه يحبه وعلاقتهما قائمة على الاحترام.

وشدد صلاح على أن الدوري الإنجليزي قوي للغاية وجميع المباريات صعبة، ولا يوجد لقاء مضمون وأي فريق يلعب على ملعبه يكون اللقاء صعبا، وهو ما يجعل البطولة مميزة للغاية.

وأوضح نجم ليفربول أنه تعود على الضغوطات منذ احترافه ببازل السويسري وتعود على الأمر ويعرف كيف يتعامل مع هذه الضغوطات.

 ولفت إلى أنه لا يركز مع مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن ما يغضبه في الملعب هو عدم تمرير الكرة له أو أهداره لفرصة في مباراة.

وأتم صلاح: "تعودت على دخول الملعب بقدمي اليمنى، وأخرج من الملعب بقدمي اليمنى، ولدي طقوس خاصة قبل المباريات".