إنبي يقتنص فوزًا غاليًا على حساب إيسترن كومباني بالدوري "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أغسطس 2022 08:29 م

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

انتصر إنبي على إيسترن كومباني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سيطر التعادل السلبي على النصف الأول من المباراة، بدون أهداف، ولم ينجح أي من لاعبي الفريقين في تسجيل أهداف بمرمى الآخر.

في الدقيقة "47" مع بداية الشوط الثاني من المباراة، سجل جون إيبوكا، الهدف الأول من خلال تسديدة قوية على مرمى إيسترن من خلال إنفراد صحيح.

كاد أن يسجل إنبي الهدف الثاني، من خلال تسديدة قوية على مرمى إيسترن كومباني، في الدقيقة "65"، لكن الكرة جاءت بجوار القائم من الخارج.

أضاف جون إيبوكا، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة "88"، من خلال تسديدة قوية في مرمى إيسترن كومباني.

بهذه النتيجة، يتجمد إيسترن كومباني في الترتيب السادس عشر في جدول الدوري برصيد 27 نقطة، في المقابل يأتي إنبي في الترتيب العاشر برصيد 34 نقطة.

تشكيل إيسترن كومباني على النحو التالي: عمرو حسام - خالد مصطفى- محمد صالح - أحمد عبد الموجود (جودة) - صابر الشيمي - أحمد متعب - أحمد حمزة (حمزاوي) - محمد بن علي طرابلسي- محمد ناصر (مودي) - محمد رمضان - فراس بن عيفية.

البدلاء: أحمد بوسكا - أحمد أبو بكر (موكشا)- أحمد تمساح- عبد العزيز موسى - محمد خليفة - أحمد داهش - يوسف مجدي عبدالغني - يوسف رمضان - عماد ميهوب.

جاء تشكيل إنبي كما يلي: عبد العزيز البلعوطي - علي فوزي- إبراهيم يحيى- إبراهيم القاضي- خالد رضا - محمد إسماعيل- أحمد العجوز- زياد كمال - مصطفى شلبي- جون إيبوكا- ديتوبيتر.