مدرب سموحة عن مستقبل مروان حمدي وحمدي علاء: "فيه كلام"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 12:39 ص

shareicon

مشاركه

مروان حمدي

مروان حمدي

تحدث أحمد صالح، المدرب العام لنادي سموحة، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة سموحة أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق على ملعب ستاد الإسكندرية بهدف من صديق أوجولا وحمزة مجدي على التوالي.

 قال أحمد صالح في تصريحات تلفزيونية: "الفوز ضاع أمام سيراميكا كليوباترا في اللحظات الأخيرة، وكان من الطبيعي أن نقوم بتغييرات تساهم في التأمين الدفاعي بعد التقدم في النتيجة لكننا لم نوفق في حصد الـ3 نقاط" 

أضاف المدرب العام لنادي سموحة: "لم ننجح في الحفاظ على الهدف بعد التقدم في الدقائق الأخيرة، وهذه نقطة سلبية بالنسبة لنا وعلينا علاج تلك الأخطاء الدفاعية" 

وواصل أحمد صالح: "أجايي لاعب مميز والبعض يشير إلى أنه كبير في السن وهذا خطأ اللاعب في هيئة جيدة سواء على المستوى البدني أو الفني، وسيمثل إضافة لنا" 

وعن إمكانية التعاقد مع الثنائي المعار من الزمالك، مروان حمدي وحمدي علاء، أوضح: "بالتأكيد سيكون هناك كلام مع الزمالك، لكن رئيس النادي أكد أنه سيستعيد حمدي علاء ومروان حمدي الموسم المقبل".

وأتم أحمد صالح تصريحاته: "سموحة كبير ولا يقف بالطبع على أي لاعب والثنائي قدم إلينا الإضافة على مدار الموسم ولم يقصروا إطلاقًا".

ويحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 41 نقطة من خوض 29 مباراة، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة من خوض 29 مباراة.