معسكر مغلق لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول في دبي خلال فترة كأس العالم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موعد دخول نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، الجناح الأيمن وقائد منتخب مصر، في معسكر مغلق بـ"دبي"، خلال شهر ديسمبر المقبل، والذي سيشهد فترة التوقف الدولي بسبب إقامة مباريات كأس العالم 2022.

أكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أن فريق ليفربول سينظم معسكرًا تدريبيًا في دبي خلال شهر ديسمبر المقبل، للاعبين الذين لم يشاركوا في كأس العالم 2022.

أشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يشارك من 8 إلى 10 لاعبين من فريق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

لذلك يصر يورجن كلوب، على دخول محمد صلاح ولويس دياز وغيرهم من لاعبي ليفربول الذين لم يشاركوا في كأس العالم، في المعسكر المغلق، لضمان أنهم سيؤدون بأفضل شكل ممكن عندما يُستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة آخرى، لذلك يقام معسكر في دبي، خلال فترة كأس العالم.

أوضحت الصحيفة أنه تم النظر في عدد من الملاعب في جميع أنحاء العالم، لكن دبي تتمتع بميزة كونها قريبة من قطر حتى يتمكن الفريق الدولي للنادي من الارتباط بسهولة بزملائهم في الفريق عندما تنتهي التزاماتهم في كأس العالم.

من جانبه، قال بيب ليندرز، المدرب المساعد يورجن كلوب، قائلًا:"سيذهب الكثير من لاعبينا إلى كأس العالم، لذا سنذهب إلى دبي مع اللاعبين الذين سيبقون".