تقارير مغربية تكشف راتب بن شرقي في الجزيرة الإماراتي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:05 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشفت تقارير مغربية، عن التفاصيل المالية في عقد المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك السابق، بعد أن انضم إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وضم الجزيرة الإماراتي أشرف بن شرقي، لصفوفه، حيث سيرتدي اللاعب الرقم 22 في الموسم الجديد، بعد أن رحل عن صفوف الزمالك، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب بصحبة وكيل أعماله.

أقرأ ايضًا.. الجزيرة الاماراتي يضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.. صورة

وذكر موقع le360 المغربي، أن بن شرقي سيوقع في عقده مع الجزيرة الاماراتي، وفق صفقة ستبلغ سنوية مليون و600 ألف دولار في العام الأول مع إضافة 100 ألف دولار، خلال خلال العامين الثاني والثالث ليبلغ مجموع الصفقة 5 مليون و100 ألف دولار.

ورحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك الفترة الماضية، بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء، وايرتبط اسم اللاعب المغربي بالعودة للخليج عبر بوابة اتحاد جدة وبعض الأندية القطرية والإماراتية، بعد تمثيله الهلال في وقت سابق.

شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك خلال 109 مباراة سجل خلالهم 41 هدفًا كما صنع 28 آخرين وإجمالًا ساهم في 71 هدفا.

فيما حقق بن شرقي مع الزمالك خمسة ألقاب خلال ثلاث مواسم، حيث توج ببطولة الدوري المصري مرة، وبطولة كأس مصر مرتين، ووأيضًا السوبر المصري مرة، بجانب كأس السوبر الأفريقي مرة.