مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمون بالدوري الفرنسي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أعلن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة نظيره كليرمون فوت 63، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت، على ملعب جبريل مونتبيد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي.

ضمت القائمة جميع لاعبى باريس سان جيرمان على رأسهم النجم المخضرم ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والإسباني سيرجو راموس، والمغربي أشرف حكيمي.

فيما شهدت القائمة غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي، دون الكشف عن أسباب الغياب من قبل إدارة البي إس جي، أو الجهاز الفني.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمونت في الدوري الفرنسي

"كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، فيراتي، باراديس، نيمار، خوان بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينها، سارابيا، ديالو، نونو مينديز، موكيلي، كواميندوز، ميسي، زائيري إيميري، إكيتيكي، دوناروما.


قائمة غيابات باريس سان جيرمان

بينما ضمت قائمة الغيابات، كلًا من: كيليان مبابي، ريناتو سانشيز، ماورو ايكاردي، إدريسا جانا جايي".

تعاقد باريس سان جيرمان مع كريستوف جالتييه، مدرب نيس وليل السابق، ليقود الفريق لتحقيق المشروع الكبير بالتتويج بكافة البطولات التي يتنافس عليها الأمراء، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ويخلف جالتييه نظيره ماوريسيو بوكتينيو، الذي رحل في يوليو الماضي، بسبب الخروج المحبط في الموسمح الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: 

الجزيرة الاماراتي يضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.. صورة

تقارير مغربية تكشف راتب بن شرقي في الجزيرة الإماراتي

معسكر مغلق لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول في دبي خلال فترة كأس العالم

وتشير التقارير الصحفية إلى أن غياب مبابي الغير معلوم، قد يعود إلى قواعد السلوك الصارمة التي وضعها جالتييه على نجوم الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

ومن القواعد الصارمة الموضوعة، الحصول على أمر بتناول الإفطار والغداء مع زملائهم في الفريق، وعدم استخدام الهواتف المحمولة أثناء الوجبات لتعزيز الترابط الجماعي، ومنع اللاعبين من الخروج في ليالي العاصمة الفرنسية، خاصة الملاهي الليلية.