منتخب ناشئات اليد يحتل المركز الثاني في الدور الرئيسي ببطولة العالم بعد الخسارة أمام الدنمارك

كتب : حسام زايد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 04:18 م

shareicon

مشاركه

منتخب ناشئات اليد في بطولة العالم بمقدونيا

منتخب ناشئات اليد في بطولة العالم بمقدونيا

احتل منتخب مصر لكرة اليد للناشئات مواليد 2004 المركز الثاني في مجموعته، عقب الخسارة أمام الدنمارك بنتيجة 32-27، في ختام الدور الرئيسي من بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا.

قدم لاعبات مصر مستوى متميز طوال المباراة أمام منتخب أوروبي قوي، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 15-15، قبل أن يتمكن المنتخب الدنماركي من تحقيق الفوز بنهاية الشوط الثاني بفارق 5 أهداف بنتيجة 32-27.

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، وينتظر انتهاء منافسات المجموعة الأخرى في هذا الدور، لمعرفة منافسه في دور الثمانية.

يرأس البعثة سعيد عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويضم الجهاز الفني: محمد فرغلي مديرا فنيا، وشريف الشامى مدرب عام، وحفنى عبدالمقصود تايجر مدرب أحمال، ومحمد سليمان محلل الأداء الفني، فنى الفريق، وشيرين منصور مدير إداري، والدكتورة زينب باشا والدكتورة منة بدوي أخصائيتي العلاج الطبيعي.

تضم قائمة المنتخب:
كنزي حاتم - نانسي الهامي - نوال خليل - ملك أحمد - شروق محمود - تقى كامل - جود أحمد - منة حناوي - فاطمة محمود - لبنى أشرف - جهاد وائل - يثرب وليد -   مريم عمر - جنى صلاح - لوجين أسامة - نادين طارق.

وخاض منتخب مصر للناشئات معسكرا تدريبا فى بولندا فى الفترة من 9 إلى 20 يوليو الجارى، حيث لعب 4 مباريات ودية أمام سلوفاكيا والتشيك، وفاز منتخب مصر بالمباريات الأربع.

جدير بالذكر أن منتخب الناشئات توج بلقب كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ17 التى أقيمت فى غينيا فى الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس من العام الجاري.