أخبار الأهلي اليوم.. تجديد عقود لاعبات السلة والطائرة للحفاظ على الاستقرار

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 05 أغسطس 2022 05:59 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي

أخبار الأهلي

مازالت أصداء تعادل الأهلي وفاركو السلبي الذي حققه الفريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، تُلقي بظلالها على جماهير القلعة الحمراء.

ويستعرض "kora plus" أبرز ما جاء من أخبار في الأهلي خلال الساعات الأخيرة..

بعد تعادل الأهلي وفاركو.. 11 مباراة أبعدت الأهلي عن المنافسة في الدوري.. فيديو

مباراة الأهلي وفاركو، كانت الثامنة التي يحقق فيها الأحمر التعادل هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

الأهلي يعلن تجديد عقد نادين السلعاوي لاعبة السلة لمدة 4 سنوات

أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد نادين السلعاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يعلن التجديد لدعاء الغباشي 4 مواسم

كما واصل الأهلي تدعيماته بالإعلان عن تجديد عقد دعاء الغباشي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي لمدة 4 مواسم جديدة.

طائرة الأهلي يُعلن تجديد عقد أية الشامي

كما أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد آية الشامي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا.. أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة الجونة وتوقيع بن شرقي ومستقبل مهند لاشين

ماذا قدم وليد أزارو مع الأهلي قبل رحيله؟.. أرقام

وليد أزارو اسم لفت الأنظار له بشدة حينما انضم إلى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في عام 2017 قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، بعقد امتد 4 سنوات، وفي صفقة قياسية قدرت حينها بمليون و300 ألف دولار، ليرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف نادي أسوان خلال الميركاتو الصيفي.