ماذا قدم تريزيجيه في مشاركته الأولى مع طرابزون سبور بالدوري التركي؟

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 06 أغسطس 2022 11:27 ص

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف طرابزون سبور التركي، في فوز فريقه على اسطنبول بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري.

اللاعب الدولي المصري تواجد في التشكيل الأساسي لفريقه، حتى تم استبداله في الدقيقة 80، وساهم في تحقيق فوز طرابزون الأول بالدوري التركي هذا الموسم والذي شهد تتويج طرابزون باللقب خلال الموسم الماضي.

ما قدمه تريزيجيه أمام اسطنبول في الدوري التركي

لمس تريزيجيه الكرة 33 مرة، وله 18 تمريرة صحيحة من أصل 23 بدقة بلغت 78%، وأرسل عرضية، وله كرة طولية صحيحة، وسدد مرتين ولكن خارج المرمى.

فاز تريزيجيه بتدخل أرضي ناجح وفقد الكرة 10 مرات وله مراوغة صحيحة، ليساهم في الفوز الأول لفريقه بالدوري التركي هذا الموسم.

وتُوج طرابزون سبور التركي بلقب الدوري، خلال الموسم الماضي، ليشارك الفريق بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري الأمر الذي شجع تريزيجيه في الانتقال إلى طرابزون سبور، قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

ويبحث تريزيجيه عن الظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الجاري، وذلك عقب تألقه في مسيرته الاحترافية طوال الفترة الماضية، حيث يأمل في مواصلة التألق.

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون بثنائية في افتتاح الدوري التركي

بعد الفوز على اسطنبول، ارتفع رصيد طرابزون إلى ثلاث نقاط، في بداية رحلة الحفاظ على لقب الدوري التركي، بينما توقف رصيد اسطنبول سبور عند صفر من النقاط.