موقف حازم إمام في الزمالك مرهون بصفقة صيفية

كتب : الخطيب جمال

السبت، 06 أغسطس 2022 11:42 ص

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

كشف مصدر بنادي الزمالك موقف إدارة الكرة بالنادي من تفعيل العقد الجديد الذي كان وقعه حازم إمام ظهير أيمن الفريق، خلال الفترة الماضية، للبقاء في ميت عقبة لفترة أطول.

وكان حازم إمام الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقع عقدا جديدا على بياض مع الزمالك، للبقاء مع الفريق فترة أطول، لكن النادي لم يحسم حتى الآن تفعيل هذا العقد.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"koraplus": " تفعيل عقد التجديد لحازم إمام مرهون بنجاح الزمالك من عدمه في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية".

الزمالك في الوقت الحالي يبحث عن ضم ظهير أيمن جديد لصفوف الفريق، من أجل التواجد مع التونسي حمزة المثلوثي الذي طلب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني، استمراره مع الفريق.


طالع أيضا:

حسام عبد المجيد يغيب عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة بسبب تراكم البطاقات

أمير مرتضى: لم يتم حسم الدوري والمنافسة مستمرة

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك بعد الفوز على الجونة
 

وأوضح المصدر: "إذا نجح الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن، لن يتم تفعيل عقد حازم إمام الجديد، بينما لو لم يضم النادي ظهير أيمن جديد سيتم تفعيل تعاقد حازم".

في سياق أخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.