الدرع : متحمس لمزاملة يحيي خالد في فيزبريم.. وسعيد بعودة الجمهور المصري للصالات

كتب : دينا نبيل

السبت، 06 أغسطس 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

يحيي الدرع

يحيي الدرع

أكد يحيى الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد والمنتقل حديثا لنادي فيزبريم المجري، أنه متحمس لمشاركة يحيى خالد زميله بالمنتخب واللعب سويا في فريق واحد، موضحا أنه كان يتابع مسيرة زميله مع فيزبريم المجري، لافتا إلى أن مستواه تحسن كثيرا.

وكان يحيى الدرع انتقل من نادي الزمالك في الفترة الحالية للانضمام إلى فريق فيزبريم المجري، ليزامل بذلك اللاعب يحيى خالد، زميله في منتخب مصر.
 
وتابع الدرع في حواره لموقع فيزبريم: "أتمنى أن يكون لدي مسيرة مشابهه ليحيي خالد مع فيزبريم".

وتحدث الدرع عن الفارق بين المعيشة وفي القاهرة و مدينة فيزبريم، حيث قال الدرع إنها مدينة أكثر هدوء وأقل عدد سكان من القاهرة ويتوقع أن يكون هناك تركيز أكبر بالنسة له مع فريقه الجديد.

وعن بطولة إفريقيا التي توج بها منتخب مصر للمرة الثامنة في تاريخه، قال الدرع، إنه في غاية السعادة لأن الجماهير تمكنت أخيرًا من العودة إلى الصالات، حيث لعب منتخب مصر أمام جمهوره لأول مرة منذ سنوات، موضحا أن البطولة لم تكن سهلة، حيث كان من المفترض أن تقام هذه البطولة في الشتاء، ولأنه تم تأجيلها إلى الصيف كان جميع اللاعبين مرهقين بدنيًا وذهنيا لكنها كانت نهاية رائعة لموسم صعب.

وعن قلة الوقت الذي حصل فيه على راحة لتقارب البطولات قال إنه لم يتمكن من البقاء مع أسرته سوى بضعة أيام قبل أن يسافر إلى المجر لبدء استعداداه مع فيزبريم.

وتابع: "كرة اليد هي كل شيء بالنسبة لي، أحاول مشاهدة كل المباريات، والتعلم قدر الإمكان، وأريد أن أصبح أفضل لاعب، عندما نفهم بعضنا البعض دون كلمات نستمتع جميعًا باللعبة".

وعن هواياته قال الدرع: "أنا شخص اجتماعي، أحاول قضاء أكبر وقت ممكن مع أصدقائي وعائلتي أحب السفر والاستماع إلى الموسيقى وتناول الطعام بشكل جيد وتبادل الخبرات مع الآخرين".