ليفربول يتعادل مع فولهام بمشاركة وتألق محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 06 أغسطس 2022 03:25 م

shareicon

مشاركه

ليفربول يتعادل مع فولهام بمشاركة وتألق محمد صلاح

ليفربول يتعادل مع فولهام بمشاركة وتألق محمد صلاح

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة ليفربول وفولهام، والتي أقيمت اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعته لأخر، ليساهم في ثنائية الريدز خلال أول لقاء بالبطولة المحلية.

تواجد نجمنا المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول خلال لقاء اليوم، فيما فضل يورجن كلوب أن يكون داروين نونيز على دكة البدلاء، مع الدفع بروبيرتو فيرمينو أساسيا.

وسيطر فولهام على مُجريات المباراة، ورغم ذلك سجل لويس دياز هدفا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت البداية قوية بالنسبة لفريق فولهام الذي سجل هدفه الأول عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بالدقيقة 32، بعد عرضية رائعة من الطرف الأيمن، تابعها ميتروفيتش برأسية قوية سكنت الشباك معلنا تقدم فريقه بهدف.

بعد هدف فولهام، كثف ليفربول هجماته بحثا عن التعادل، وسدد لويس دياز كرة قوية ولكن ارتطمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم فولهام بهدف دون رد.

محمد صلاح يصنع ويسجل في تعادل ليفربول مع فولهام

في الشوط الثاني، دفع يورجن كلوب بنونيز بدلا من فيرمينو، وإيليوت بدلا من تياجو، وميلنر بدلا من فابينهو، وبالدقيقة 64، يمرر محمد صلاح الكرة بشكل رائع لنونيز الذي سجل هدفا رائعا بالكعب، بتسديدة في الشباك من أمام المرمى، ليعلن تعادل ليفربول.

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه في فولهام "فيديو"

وفي الدقيقة 72، يسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصالح فولهام، من ركلة جزاء، تحصل عليها بعد عرقلة من فان دايك، ولكن سرعان ما عاد النجم المصري محمد صلاح لتصحيح الأمور بالنسبة لفريق ليفربول، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 80، بصناعة من داروين نونيز حيث وصلت الكرة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء، ليسددها مباشرة في الشباك معلنا تعادل ليفربول.

وبهذا الهدف، دخل محمد صلاح التاريخ، بعدما سجل في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة على التوالي، وهو اللاعب الوحيد في تاريخ البطولة الذي يحقق هذا الإنجاز.

محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول أمام فولهام "فيديو"

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصل ليفربول على نقطة يحتل بها المركز الثالث، ويحصل فولهام على نقطة يحتل بها الوصافة خلف أرسنال المتصدر بثلاث نقاط، لحين استكمال باقي مباريات الجولة الأولى.