كونتي بعد الفوز على ساوثهامبتون: هدفنا الأول هو اللاعبين

كتب : محمد عادل

السبت، 06 أغسطس 2022 08:12 م

shareicon

مشاركه

كونتي

كونتي

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبر عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "قدمنا مستوى جيد بالنظر إلى نتيجة المباراة، حصدنا النقاط الثلاث واستحققنا الانتصار، خلقنا العديد من الفرص، وأحببت طريقة استحواذنا على الكرة والضغط العالي ومحاولة استعادة الكرة عند فقدان الاستحواذ".

وأضاف: "الرسالة كانت واضحة، تعاقدنا مع لاعبين جدد لتطوير قائمة الفريق، خاصة أن قائمتنا كانت ضعيفة للغاية الموسم الماضي، وتأهلنا لدوري الأبطال يعد إنجازًا كبيرًا".

وواصل: "هدفنا الأول كان تطوير القائمة، ومن ثم تطوير اللاعبين ليس فقط بدنيًا، ولكن ذهنيًا أيضًا، أردت اللاعبين المناسبين لفلسفتي، واليوم فضلت الاعتماد على لاعبين من الموسم الماضي لثقتي بهم أكثر من اللاعبين الجديد الذين قضيت معهم فقط أسبوعين بسبب الإصابات وكورونا".

وتابع: "اعتمدنا على الحس المناسب في اختيار اللاعبين الذين يملكون المواصفات لتطوير القائمة، علينا العمل للتطوير، ولدينا الطموح أن نصبح أفضل من أمس".

واستكمل: "أن أكون سعيدًا أو لا ليست هي المشكلة، بل إيجاد حل للمشاركة في 4 مسابقات، وللقيام بذلك تحتاج قائمة تضم ما بين 20 إلى 22 لاعبا، والموسم الماضي كان فقيرا للغاية من الجانب البشري، وطورنا ذلك هذا الموسم".

واختتم حديثه قائلًا: "النادي دائما يبرز اهتمامه، ليس فقط في إنفاق الأموال، بل بالتعاقد مع لاعبين يملكون المواصفات لتطوير القائمة".