أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان على مهاجم إيندهوفن

كتب : محمد جبر

السبت، 06 أغسطس 2022 08:16 م

shareicon

مشاركه

كودي جاكبو

كودي جاكبو

دخل نادي مانشستر يونايتد في منافسة مع آرسنال من أجل الحصول على خدمات كودي جاكبو، مهاجم نادي بي إس في إيندهوفن الذي يتألق بشكل لافت مع ناديه الهولندي في الفترة الأخيرة.

ويشار إلى أن اللاعب قد لفت الأنظار بأدائه الموسم الماضي 2021 - 2022، حيث سجل 17 هدفًا إلى جانب 13 تمريرة حاسمة في مباراة في جميع المسابقات.

 

(طالع أيضًا).. أرسنال يفتتح الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك كريستال بالاس

 

جاكبو في 27 مباراة ببطولة الدوري الهولندي سجل 12 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة، وقد ساهم في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لا يزال اللاعب الذي يعد هدف نادي آرسنال ومانشستر يونايتد، 4 سنوات في عقده مع عملاق هولندا والذي يصعب مسألة التعاقد معه بمبلغ مناسب.

وكان آرسنال الفريق الأكثر ارتباط بضم جاكبو، لكن بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، لكن مانشستر يونايتد دخل في سباق ضم اللاعب.

(طالع أيضًا).. أرتيتا: لاعبو أرسنال مستعدون وجائون للفوز

فريق آرسنال فاز على كريستال بالاس في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" بهدفين نظيفين، وسجل للمدفعجية جابريال مارتينيلي في الدقيقة 20 إلى جانب مارك جويهي في الدقيقة 85 بالخطأ في مرماه.

ويحتل نادي آرسنال المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بعدما فاز على كريستال بالاس في الجولة الافتتاحية من البطولة.