حمزة الجمل: هددنا مرمى فاركو أكثر من مرة لكننا لم نترجم الفرص إلى أهداف

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 06 أغسطس 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

عبر المدير الفني لنادي الإسماعيلي، حمزة الجمل عن رضاه على أداء لاعبيه أمام فاركو في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي مواجهة نادي فاركو أمام ضيفه نادي الإسماعيلي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وقال حمزة الجمل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "كنا نواجه فريقًا مميزًا و قويًا، حرصنا على دراسته بشكل جيد ونجحنا في الضغط على فريق فاركو وأغلقنا أهم مميزات الفريق وهي الأطراف وكذلك استحوذنا على منتصف الملعب".

وأضاف حمزة الجمل في تصريحاته: "راضي جدًا عن أداء اللاعبين اليوم خصوصًا في ظل ضغط المباريات ولدينا القدرة على التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد".

وأوضح المدير الفني للإسماعيلي: "نجحنا في الوصول لمرمي فاركو أكثر من مرة وكان ينقصنا ترجمة الفرص إلي أهداف، لكن من الصعب تغيير شكل الفريق بشكل كامل لا نملك مهاجم وليس لدينا بديلا لباهر المحمدي".

وأشار حمزة الجمل: "اللاعبون يقدمون مستوي قوي ومميز على الرغم من النقص العددي في أكثر من مركز والفريق يحتاج لدعم مادي ومعنوي وصفقات، لكنهم يقاتلون في كل مباراة".

واختتم حمزة الجمل تصريحاته: "الإسماعيلي يخوض المباريات بدون لاعب محترف قوي قادر على صناعة الفارق، عملنا على تطوير الهجوم والدفاع بشكل جيد".

ورفع نادي فاركو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بعد خوض 29 مباراة، بينما وصل نادي الإسماعيلي إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر من خوض 28 مباراة.