صحيفة سعودية: مصطفى فتحي يتمسك بعرض الأهلي والتعاون يلتزم الصمت

الأحد، 07 أغسطس 2022 10:41 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي التعاون تلتزم الصمت، تجاه الهجوم على المحترف المصري مصطفى فتحي، بعدما واصل الغياب عن معسكر فريقه في هولندا، استعدادًا لموسم 2022-2023.

وقالت صحيفة "المدينة" في تقرير نشرته "أين مصطفى فتحي، ولماذا لم يلتحق بمعسكر الفريق؟.. هذا السؤال الذي تردده جماهير فريق التعاون، فيما ما زال الصوت الرسمي داخل البيت التعاوني يلتزم الصمت".

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها: "هناك أخبارا تفيد بأن اللاعب متمسك بعرض فريق الأهلي المصري، إذ يسعى المارد الأحمر إلى ترتيب أوراقه وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين حيث يأتي مصطفى في مقدمتهم لكن هذا الأمر يواجه عقبات كبيرة لعل أهمها تمسك فريقه التعاون به لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق على الرغم من أن الفريق لم يضمن البقاء إلا بعد آخر لقاء له حيث تعادل مع فريق ضمك".

وأشارت "المدينة"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك جدد مطالبه ببقية قيمة انتقال مصطفى فتحي لسكري القصيم، والبالغة 400 ألف دولار، حيث كان التعاون قد اشترى ما تبقى من عقد اللاعب مع الأبيض في الانتقالات الشتوية الماضية.

إقرأ أيضًا.. النصر يرد على أبوجبل في بيان من 4 نقاط.. ما تم الاتفاق عليه باطل

ومن المقرر، أن يقص التعاون شريط مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الفتح، بوم 27 أغسطس الجاري، في الأحساء.