تعرف على ألكساندر ميتروفيتش صاحب تعادل فولهام أمام ليفربول

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

ألكساندر ميتروفيتش

ألكساندر ميتروفيتش

خاض فريق فولهام مباراته الأولى في البريميرليج أمام فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري على ملعب كارفن كوتيج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

تُعد هذه النتيجة بمثابة الفوز لفريق فولهام الصاعد حديثًا هذا الموسم إلى البريميرليج بعد تحقيقه دوري البطولة الإنجليزية، لذا تعادله أمام ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز ووصيف دوري أبطال أوروبا يعد إنجازًا كبيرًا لفولهام الذي نجح في حصد  أول نقطه له في الموسم الجديد. 

سجل أهداف فريق ليفربول المهاجم داروين نونيز ومحمد صلاح بينما سجل أهداف فولهام المهاجم ألكساندر ميتروفيتش الذي تسائل عنه الجميع عقب إنتهاء المباراة لتألقه الملحوظ خلال اللقاء.

أقرأ ايضًا.. محمد صلاح يتفوق على جميع لاعبي ليفربول أمام فولهام

من هو ألكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الذي سجل هدفين في مرمى ليفربول؟

المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش صاحب الـ 27 بدأ مسيرنه في فريق بارتيزان بلجراد الصربي الذي لعب معهم موسم واحد 2012/2013 ثم بدأ رحلته الاحترافية في صفوف فريق أندرلخت البلجيكي بداية من موسم 2013 حتى موسم 2015.

و بدأ ميتروفيتش رحلته في الدوري الإنجليزي من بوابة فريق نيو كاسل الذي انضم لصفوفه بداية من 2015 واستمر به حتى 2018.

نجح ميتروفيتش خلال تواجده مع نيو كاسل يونايتد في تسجبل 14 هدفًا ثم انتقل لفريقه الحالي فولهام في 2018 ليثبت موهبته وكفاءته حيث سجل في أول موسم له مع الفريق 12 هدفًا وأبرز موسم له حتى الآن موسمه الماضي مع فولهام حيث نجح في تسجيل 43 هدفًا في 44 لقاء وساهم مع الفريق في تحقيق دوري البطولة الإنجليزية.  

حقق ميتروفيتش عدة ألقاب مع الفرق التي لعب بها أبرزها: كأس بلجيكا مع اندرلخت في 2015 ودوري البطولة الإنجليزية مع نيوكاسل في 2017 ومع فولهام 2022.

كما شارك ميتروفيتش مع منتخب بلاده في تسجيل 8 أهداف خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.