مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجميع قبل 4 ساعات من مباراة برايتون "صورة"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حرص إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في معاينة أرضية ملعب أولد ترافورد، الخاص بناديه، قبل 4 ساعات من مواجهة برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يبحث اليونايتد عن الظهور بشكل مميز والفوز بأول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد.

ورصدت شبكة "سكاي سبورتس" إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد خلال معاينته لأرضية ملعب أولد ترافورد، قبل 4 ساعات من مواجهة برايتون، في الدوري الإنجليزي.

ويبحث إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر عن ظهور فريقه بشكل مختلف عن الموسم الماضي الذي شهد تراجعا في مستوى اليونايتد محليا، مما ساهم في رغبة كريستيانو رونالدو نجم الفريق في الرحيل عن الشياطين الحُمر للتواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وكان إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أكد رغبته في بقاء الدون، مشددا على أن النجم البرتغالي بالتأكيد سيكون ضمن خطته خلال الموسم الجديد، إلا أن اللاعب ووكيله خورخي مينديز اجتمعا سويا مع مسؤولي النادي وطلب الرحيل في ظل إصرار الدون على رغبته.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون والقناة الناقلة

ولم يوافق أي ناد كبير حتى الآن على التعاقد مع رونالدو، وعلى رأس تلك الأندية، بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك تشيلسي الإنجليزي.