إعلامي سعودي: مبروك مقدما فوز النصر في قضية أبو جبل

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:09 م

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

علّق الإعلامي السعودي عدنان جستنيه، على بيان إدارة نادي النصر، ضد الحارس المصري محمد أبو جبل لاعب الزمالك السابق، ردا على بيانه الذي هدد فيه برفع العقد الموقع بينه وبين "العالمي" لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وارتبط اسم أبو جبل مؤخرًا، بتمثيل النصر، حيث وقع حارس الزمالك السابق، على عقود انتقاله لـ "العالمي"، لمدة 3 مواسم مقبلة، دون أن يعلن النادي السعودي عن هذه الخطوة رسميا، كما تسلم اللاعب مقدم العقد بقيمة سبعة ملايين ريال، لكن تعاقد النصر مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبين تسبب في أزمة حول مستقبل أبو جبل.

وكتب جستنيه عبر حسابه بموقع "تويتر": "من خلال هذا التوضيح يعتبر موقف نادي النصر صحيح، وبالتالي فإن اللاعب سوف يخسر دعوته، ألف مبروك مقدما لإدارة النصر".

أبو جبل رفع العقد الموقع بينه وبين النصر لدى المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، مطالبا النادي السعودي بكامل مدة العقد المالي، كما قام بتقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

في المقابل، طالبت إدارة نادي النصر السعودي، من محمد أبو جبل، رد مقدم العقد البالغ 450 ألف دولار، كما هددته باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لاستعادة المبلغ.

إقرأ أيضًا.. النصر يرد على أبوجبل في بيان من 4 نقاط.. ما تم الاتفاق عليه باطل