كريستيانو رونالدو يورط مدرب مانشستر يونايتد قبل لقاء برايتون

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:59 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، للتواجد في تشكيل فريقه الأساسي خلال مواجهة برايتون اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكان الدون غاب عن معظم فترة الإعداد الخاصة باليونايتد، قبل أن يخوض 45 دقيقة فقط خلال مواجهة ودية ضد رايو فاليكانو استعدادا للموسم الجديد، في ظل رغبته في الرحيل عن الشياطين الحُمر، بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أشارت إلى أن رونالدو استهدف زيادة الضغط على إريك تين هاج، مدرب اليونايتد، للمشاركة في لقاء برايتون بشكل أساسي، وذلك بعدما نشر صورة له عبر انستجرام وكتب: "جاهز" في إشارة إلى جاهزيته لخوض أولى مواجهات الشياطين الحُمر خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب ذهب إلى المدرب وأبلغه بجاهزيته تماما، وكان لديه الحماس والإصرار للتواجد مع الفريق في مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي المقابل، مدرب مانشستر يونايتد لا يزال مترددا، بسبب حالة رونالدو البدنية، والتي قد تكون أقل من بقية لاعبي الفريق في ظل عدم مشاركته في فترة الإعداد كاملة رفقة مانشستر.