بورنموث يعلن التعاقد مع الحارس البرازيلي نيتو من برشلونة

الأحد، 07 أغسطس 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

نيتو

نيتو

أعلن نادي بورنموث التعاقد مع الحارس البرازيلي نيتو قادمًا من صفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيمات فريقه للموسم الجديد.

ونشر نادي بورنموث صورة توقيع نيتو عبر موقع حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": معلقا عليه: "انضم البرازيلي، نيتو في انتقال مجاني قادمًا من برشلونة".

يمتللك نيتو عقدًا ينتهي في صيف 2025 إلى أن اللاعب البرازيلي فضل الانتقال إلى بورنموث للعب بشكل أساسي حيث كان نيتو يشارك بديلًا مع الفريق الكتالوني و فسخ تعاقده مع برشلونة من أجل اللعب للفريق الصاعد للبريميرليج هذا الموسم .

وقع الحارس البرازيلي صاحب الـ 33 عامًا عقدًا مدته عام واحد فقط مع الفريق الإنجليزي وسيرتدي نيتو القميص رقم 13 مع بورنموث 

 بدأ نيتو مسيرته مع فريق باراناينسي البرازيلي قبل أن يخوض 224 مباراة ويحافظ على نظافة شباكه في 78 مباراة مع فيورنتينا ويوفنتوس وفالنسيا وبرشلونة.

الحارس البرازيلي صاحب الـ 32 عاما انضم لبرشلونة في عام 2019 قادما من فالنسيا وخلال تلك الفترة وعلى مدار ثلاث سنوات، شارك نيتو في 21 مباراة مع برشلونة، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات بمختلف البطولات، بينما استقبل 20 هدفًا في مرماه. توج مع برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني.و شارك نيتو مع برشلونة في 4 مباريات فقط الموسم الماضي  

استهل فريق بورنموث مشواره في الموسم الجديد 2022-2023، بالتغلّب على أستون فيلا بثنائية نظيفة، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".