أخبار الزمالك اليوم.. عودة حفني ورحيل سيسيه وتجديد عقود رباعي الفريق

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أغسطس 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد 7 – 8 – 2022، العديد من الأحداث، والتي جاء في مقدمتها عودة الاعب أيمن حفني، قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة في لقاء الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واقتراب اللاعب رزاق سيسيه مهاجم القلعة البيضاء من الانضمام إلى فريق البنك الأهلي.

الزمالك قرر قيد 3 حراس مرمى في قائمة فريقه الإفريقية، وتجديد عقود رباعي المارد الأبيض في الفترة المقبلة.

مواجهة كبيرة أخرى في سبيل المارد الأبيض للتتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 3 وخسر أربعة.

ويحتل وصافة الترتيب فريق بيراميدز برصيد 62 نقطة، من 29 مواجهة، وفوز في 19 لقاء وتعادل في خمسة وخسارة مثلها، في حين يحتل المركز الثالث الأهلي برصيد 56 نقطة، من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة، حقق الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 3.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، أخبار الزمالك اليوم، الخميس 4 - 8 - 2022، عبر  التقرير التالي: 

عودة أيمن حفني

كشف مصدر مقرب من أيمن حفني لاعب فريق الزمالك جاهزية اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

للاطلاع على الخبر، عبر الرابط التالي: الزمالك يستعيد خدمات أيمن حفني قبل لقاء المقاصة

البنك يقترب من ضم نجم الزمالك

اتفق مسؤولو نادي البنك الأهلي مع الإيفواري ‏رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك السابق على الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

للاطلاع على الخبر، عبر الرابط التالي: "البنك الأهلي يقترب من ضم رزاق سيسيه "

قيد 3 حراس مرمى في قائمة الزمالك الإفريقية

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قيد الثلاثي محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم  حراس مرمى الأبيض في القائمة الأفريقية التي سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الأيام القليلة المقبلة.

للاطلاع على الخبر، عبر الرابط التالي: "الزمالك يقرر قيد 3 حراس مرمى في القائمة الأفريقية ".

تجديد عقود رباعي الزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك توقيع عقود جديدة مع رباعي فريق الشباب سيد عبد الله "نيمار" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد في الفترة المقبلة.

للاطلاع على الخبر، عبر الرابط التالي:"الزمالك يوقع عقود جديدة لرباعي الفريق الشباب "