مانشستر يونايتد يتلقى أول هزيمة في الدوري الإنجليزي بهدفين من برايتون

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أغسطس 2022 04:52 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد وبرايتون

مانشستر يونايتد وبرايتون

حقق فريق برايتون فوزا هاما على مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليفقد الشياطين الحُمر أول ثلاث نقاط لهم في الموسم الجديد بالبطولة المحلية.

وافتتح باسكال جروس، أهداف برايتون في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما تابع عرضية مُرسلة، بتسديدة قوية في الشباك، معلنا تقدم برايتون بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 39 ومن خلال هجمة مرتدة سريعة، ينجح باسكال في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد تسديدة قوية من مارش من يمين منطقة الجزاء لصالح برايتون، ليتصدى لها دي خيا ولكن لم ينجح في السيطرة على الكرة لترتد إلى باسكال الذي يسدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم برايتون بهدفين دون رد.

كريستيانو رونالدو يشارك في هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون

ودفع إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بكريستيانو رونالدو، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليحاول التعويض، وفي الدقيقة 68 يسجل اليونايتد هدفا عن طريق أليكسيس ماك في الدقيقة 68 من عمر المباراة بالخطأ في مرماه بعد عرضية من ركنية تابعها ماك بشكل خاطئ في شباك فريقه.

شاهد رد فعل رونالدو الغاضب بعد هدف برايتون في مانشستر يونايتد "فيديو"

وكثف اليونايتد هجماته بحثا عن التعادل، ولكن دفاع برايتون كان قويا للغاية في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بخسارة اليونايتد بهدفين مقابل هدف في أول لقاء للشياطين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.
برايتون رفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس، فيما يظل اليونايتد بلا نقاط.