أوائل الكرة المصرية في الثانوية العامة.. نجوم الدوري في التفوق الدراسي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أغسطس 2022 05:05 م

shareicon

مشاركه

ثانوية عامة

ثانوية عامة

ظهرت نتيجة الثانوية العامة، ورجت فرحة الطلاب الناجحين كافة البيوت المصرية، وبالتزامن مع الحدث الأهم في مصر في الدراسة بكل عام، لا يمكن تجاهل نجوم الكرة المصرية الذين نجحوا في أن يحققوا التفوق دراسيًا وكرويًا.

هناك العديد من لاعبي كرة القدم المصريين الذين تفوقوا في الثانوية العامة وحقووا أعلى الدرجات وحصلوا على نتيجة كبيرة، ساعدتهم في الاتحاق بكليات قمة مع استمرارهم في الملاعب والتألق في الدوري الممتاز.

أبرز هؤلاء اللاعبين الذين نجحوا في التفوق كلًا من شريف إكرامي، وأحمد فوزى، وعمرو بركات، وغيرهم من النجوم، الذين نستعرضهم في السطور التالية عبر "كورة بلس"..

أبرز نجوم الكرة المصرية المتفوقين في الثانوية العامة

علي شحاتة لاعب المقاولون العرب

أبرز اللاعبين الذين تمكنوا من التفوق الدراسي في الثانوية العامة بجانب كرة القدم، هو اللاعب علي شحاتة نجم فريق المقاولون العرب، الذي انضم إلى كلية الطب البشري.

أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي

من الأمثلة في التفوق هو حارس مرمى الأهلي السابق، أحمد فوز، حيث تمكن من التفوق في الثانوية العامة، والتحق بكلية الصيدلة عقب التفوق.

وائل جمعة مدافع الأهلي

تمكن صخرة الدفاع وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر، من التفوق في الثانوية العامة، ونجح في أن يلتحق بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

هاني سعيد لاعب الزمالك

هاني سعيد، لاعب نادي الزمالك السابق ومدير الكرة الحالي لنادي بيراميدز، نجح في الوصول إلى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بعد تفوقه في الثانوية العامة.

عمرو بركات لاعب الجونة

تمكن عمرو بركات لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي من تحصيل مجموع وصل إلى 98 بالمئة، من خلاله التحق بكلية الهندسة.

شريف إكرامي لاعب بيراميدز

أحد النجوم الذين تفوقوًا في الثانوية العامة هو شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، حيث حصل على 98 بالمئة، وانضم إلى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

طالع أيضا..

احتفال خاص من أسوان بلاعبه بعد نجاحه في الثانوية العامة

مدرب المحلة يحتفل بنجاح نجلته في الثانوية العامة قبل مباراة فيوتشر

الزمالك يُكرم مشجعيه من أوائل الثانوية العامة