الزمالك يقدم عقود أنس أسامة لاتحاد السلة.. وينتظر الرد

كتب : سيد داوُد

الأحد، 07 أغسطس 2022 05:36 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

قام مسؤولي نادي الزمالك بتقديم عقود تجديد أنس أسامة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة، إلى الاتحاد المصري للسلة من أجل قيد اللاعب خلال الموسم المقبل.

وكان Kora Plus قد إنفرد منذ أيام بتقديم الزمالك 6 عقود لأنس أسامة، من أجل قيده خلال الموسم المقبل، وتسجيله في الفريق الأول لكرة السلة. طالع التفاصيل

وأوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أن الزمالك قدم كل ما يؤكد بصحة موفقه في ضم أنس أسامة والاتحاد المصري لكرة السلة اعتمد هذه العقود.

وأكمل المصدر أن الزمالك قدم أيضاً كافة عقود الفريق الأول لكرة السلة والقامة الكاملة للنادي، والمقرر أن تخوض الموسم المقبل مع نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن الزمالك سينتظر لحين رد الاتحاد المصري لكرة السلة، من أجل الإعلان الرسمي عن الموقف، مؤكداً أن كل العقود المقدمة للاتحاد المصري لكرة السلة سليمة بنسبة 100%، وهو ما أكده مسؤولي الاتحاد المصري لكرة السلة لمسؤولي النادي اليوم.

وكان أنس أسامة قد وقع على عقود تجديده لنادي الزمالك، خلال مايو الماضي، عقب وعد من مسؤولي النادي الأبيض، بحل أزمة التوقيع مع نادي الاتحاد السكندري، والذي وقع له اللاعب خلال الموسم الماضي، على عقد لمدة ثلاثة سنوات، لكن مسؤولي الزمالك لم يتوصلوا لاتفاق مع مسؤولي الاتحاد السكندري، ليتم لجوء الطرفين للاتحاد المصري لكرة السلة.

الجدير بالذكر أن في حالة إعلان اتحاد كرة السلة إيقاف اللاعب، سيلجئ للعب خارج مصر وبالتحديد في الدوري اليوناني، حيث وصل اللاعب منذ ايام عقد هناك، واتفق اللاعب مع مسؤولي النادي بشكل مبدأي على الانضمام. طالع التفاصيل