منتخب السعودية للشباب يتوج بطلًا لكأس العرب على حساب مصر بركلات الترجيح "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 07 أغسطس 2022 09:28 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

توج منتخب السعودية للشباب بطلا لكأس العرب بعدما فاز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، وأقيمت المباراة على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها.

انطلقت المباراة بحذر من جانب المنتخبين، وكانت هناك قليلة في البداية وشهدت الدقيقة التاسعة تصويبة جيدة من جانب أحمد نادر حواش الذي سدد قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع، والتهديد الثاني جاء في الدقيقة 17 بعدما سدد ماجد هاني ركلة جرة لكن الدفاع السعودي شتت الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 21 سدد لاعب منتخب السعودية مصعب الجوير ضربة حرة خطيرة لكنها مرت بجوار المرمى، استمرت محاولات المنتخبين للتسجيل أولًا حتى استطاع عبد العزيز عليوة تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي من تصويبة قوية جاءت على يسار أحمد نادر السيد حارس مرمى منتخبنا الوطني.

 

 

الشوط الثاني كان هناك إصرار كبير من جانب منتخب مصر لإدراك ونجح صلاح باشا هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بعد استلام رائع وتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، وواصل "الفراعنة" محاولاتهم لإحراز التقدم ففي الدقيقة 63 نفذ عبد الرحمن رشدان، كرة عرضية من الطرف الأيمن لكن أمسكها حارس مرمى منتخب السعودية.

ثم مالت المباراة إلى الهدوء من قبل الفريقين ولم تكن هناك هجمات خطيرة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني، ثم اتجهت المباراة لوقتين إضافيين وانتهت بالتعادل.

وفي ركلات الترجيح فاز المنتخب السعودي بنتيجة 5-3.