رئيس رفع الأثقال لـ"كورة بلس": المشاركة في المونديال رسالة للعالم بأننا عُدنا من جديد

كتب : حسام زايد

الأحد، 05 ديسمبر 2021 10:13 م

shareicon

مشاركه

محمد إيهاب

محمد إيهاب

أكد محمد عبدالمقصود الرئيس المنتخب حديثا للاتحاد المصري لرفع الأثقال، في تصريح لـ"كورة بلس" أن بعثة المنتخب الوطني ستسافر الأربعاء المقبل إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها من 7 إلى 17 ديسمبر الجاري، وهي أول بطولة يشارك بها الاتحاد المصري بعد رفع الإيقاف الدولي.

وقال عبدالمقصود: "المشاركة في البطولة ستكون بمثابة رسالة للعالم بأن أبطال مصر عادوا من جديد للمحافل الدولية بعد رفع الإيقاف وحرمان الاتحاد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020".

وأوضح عبدالمقصود: "لاعبو المنتخب يتدربون بشكل منتظم منذ ثمانية أشهر، ومشاركتهم في بطولة العالم ستكون بداية جيدة لعودة أبطالنا إلى المنافسات الدولية".

وطالب عبدالمقصود الجميع بدعم الاتحاد المصري لرفع الأثقال ولاعبي المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، لاستعادة إنجازات رفع الأثقال المصري، مؤكدا أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف أبناء اللعبة والتفافهم حول المنتخبات الوطنية.

كان الاتحاد الدولي لرفع الأثقال قد أعلن رسميا اليوم الأحد عن إدراج أسماء لاعبي منتخب مصر فى بطولة العالم المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال الفترة من 7 إلى 17 ديسمبر الجارى.

تضم قائمة المنتخب الوطني 7 لاعبين، هم: محمد إيهاب وزن 81 كجم - عبدالله جلال وزن 96 كجم - أحمد عاشور وزن 96 كجم - كريم كحله وزن 89 كجم - أحمد جابر  وزن 109+ كجم - نعمة سعيد وزن 64 كجم -  حليمة عبد العظيم وزن87+ كجم. 

يرأس البعثة محمد عثمان المدير الفني، ومعه محمد بيومى مدرب عام، وأشرف عثمان  أخصائي علاج طبيعي.