أبرز أرقام برشلونة بعد التتويج بكأس خوان جامبر أمام بوماس.. ليفاندوفسكي يُسجل

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أغسطس 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

فريق برشلونة

فريق برشلونة

تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه بوماس المكسيكي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو"، في كأس خوان جامبر الودية.

جاءت أهداف برشلونة عن طريق كل من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 3، وبيدري هدفين في الدقيقة 5 و 19، وعثمان ديمبيلي في الدقيقة 10 ، قبل أن يضيف بيير إيمريك أوباميانج الهدف في الدقيقة 49 ، واختمم فرينكي دي يونج الأهداف في الدقيقة 84.

المباراة شهدت العديد من المشاهد المميزة، التي نستعرضها في التقرير التالي، قبل أن تنطلق منافسات بطولة الدوري الإسباني والموسم الجديد لفرق الليجا، وعلى رأسهم برشلونة.

أبرز مشاهد مواجهة برشلونة ضد بوماس في كأس خوان جامبر

تكريم برشلونة للبرازيلي داني ألفيش 

شهدت المباراة تتويج البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة السابق، والذي يعد واحد من أساطير النادي، بعد ما قدمه خلال السنوات الماضية مع الكتيبة الكتالونية.

وجه رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، التحية للاعب في ملعب "كامب نو"، وتسلم قميصًا تم طباعته بأرقام عدد المباريات التي خاضها مع الفريق، والتي وصلت إلى 431 مباراة.

من جانبه، علق اللاعب عبر حسابه بموقع "إنستجرام" عقب التكريم ناشرًا صورة له مع فريق برشلونة، قائلًا: "الامتنان وأطيب الأمنيات لكم، تعلمون أنني أحبكم كثيرًا أيها الأولاد!!!".

الهدف الأول لماكينة الأهداف البولندية ليفاندوفسكي مع برشلونة

شهد تسجيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم إلى برشلونة قادمًا من بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أول أهدافه بقميص البارسا، بعد أن عاندته الكرة خلال مبارياته الأولى مع النادي الكتالوني.

بقاء دي يونج في برشلونة

شارك اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج في مواجهة برشلونة وبوماس مساء أمس، وتمكن من تسجيل الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 84 من المباراة، وقد تشير مشاركته إلى أنه باق مع الفريق رغم رغبة النادي في رحيله واهتمام كبير من مانشستر يونايتد بضمه في الميركاتو الحالي.

طالع أيضًا: 

كورة بلس يكشف موعد وصول أوجستي لقيادة سلة الأهلي في الموسم الجديد

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقناة الناقلة.. مواجهتين في الدوري المصري

تألق بيدري

شهدت المباراة تألق كبير من نجم خط الوسط، بيدري، الذي يقدم أداء مميزًا منذ الموسم الماضي مع الفريق، وتمكن من تسجيل هدفين رائعين مع الفريق.